التوثيق والأرشفة في برنامج إدارة مكاتب المحاماة

إدارة مؤتمتة للمستندات والملفات(لن تفقد أي ملفات بعد اليوم):

تخزين مركزي وآمن للمستندات في السحابة للوصول السريع والسهل والتحرير والمشاركة، قم بتخزين وتعديل ومزامنة كل ملف من ملفاتك في برنامج إدارة مكاتب الخاص بك . يساعدك برنامج محاماة بابل لإدارة الوثائق القانونية على تتبع جميع الملفات الخاصة بك وفق آلية تنظيم قوية. إنشاء مكتبة من المجلدات داخل كل حالة من الحالات الخاصة بك ونقل المستندات من مكان لأخر. مع بابل، لن تفقد مطلقًا مستندات شركتك المهمة.

التوثيق والأرشفة لمكاتب المحاماة

بابل Drive

قم بإنشاء الملفات المرتبطة بالخدمات القانونية والوصول إليها ومشاركتها مباشرةً ومزامنتها بأمان مع برنامج محاماة بابل لخدمات القانون باستخدام تجربة محرك الأقراص الافتراضية. لا حاجة للتنزيل أو إعادة التحميل.

التحرير الفوري للمستندات

من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات في برنامج محاماة بابل لخدمات القانون، ستتمكن من إنشاء وتعديل المستندات من خلال مجموعة من صيغ المستندات الشهيرة مباشرة من خلال التطبيق دون الحاجة لإنشاء أي مستند خارج التطبيق أو تحميله أو تنزيله لغرض التعديل عليه.

المسح الضوئي للمستندات

من خلال تطبيقات الهواتف الذكية المتوفرة مع برنامج محاماة بابل لخدمات القانون، ستتمكن من مسح المستندات ضوئيا ورفعها مباشرة على الخدمة القانونية المقصودة او داخل ضبوط الجلسات.

توثيق العقود والاتفاقيات إلكترونياً

يوفر برنامج محاماة بابل لخدمات القانون خدمة خاصة بتوثيق عقود الأتعاب إلكترونيا، ومن خلال الكثير من الخواص التي يوفرها البرنامج إمكانية صنع قوالب ثابتة للعقود تستخدم عند إنشاء كل خدمة قانونية بين طرفي التعاقد، كما يوفر برنامج محاماة بابل إمكانية التوقيع الإلكتروني على العقود والتحقق من صحة العقود عبر رسائل التحقق عبر الجوال أو الواتساب أو البريد الإلكتروني، بالإضافة لعنوان شبكة جهاز الطرف الثاني، ويمكن كذلك توثيق العقود عبر الاشتراك في أحد خدمات الطرف الثالث التي توفر خدمة التحقق مثل  نظام أبشر.

المميزات العامة

  •  تخزين غير محدود للمستندات في مكان آمن.
  • الأمان: تخزين جميع ملفاتك ونسخها احتياطيًا بشكل آمن.
  • ضوابط الأذونات: ستكون قادرًا على التحكم في من يمكنه عرض المستندات وتحريرها في برنامج محاماة بابل.
  • بحث متقدم: ستكون قادرًا على البحث عن نص داخل مستندات من أنواع ملفات مختلفة (Word ، PDF) حتى تتمكن من العثور بسرعة على ما تحتاج.
  • التحكم في الإصدار: تتبع سهل لآخر إصدار محدث من المستند بالإضافة إلى الإصدارات السابقة.
  • أدوات أتمتة المستندات: يساعدك برنامج إدارة المستندات القانونية في إنشاء خطابات ومستندات رئيسية أخرى تلقائيًا من القوالب.
  • التوقيعات الإلكترونية: ستكون قادرًا على جعل العملاء يوقعون المستندات القانونية إلكترونيًا بسهولة.
  • التكامل: يجب أن تتكامل أداة إدارة المستندات مع برامج إنشاء وتخزين المستندات الأخرى مثلأ DropBox – OneDrive – Google Drive التعليق على المستندات. الإرسال عبر البريد الإلكتروني بنقرة زر.
  • قفل الملفات. إنشاء مجلدات ومجلدات فرعية جديدة.

جميع ملفات القضية في متناول يدك

تخزين مركزي وآمن للمستندات في السحابة للوصول السريع والسهل والتحرير والمشاركة.قم بتخزين وتعديل ومزامنة كل ملف من ملفات مكتب المحاماة الخاص بك في برنامج بابل لإدارة الوثائق القانونية. يساعدك برنامج بابل لإدارة الوثائق القانونية على تتبع جميع الملفات الخاصة بك وفق آلية تنظيم قوية. إنشاء مكتبة من المجلدات داخل كل حالة من الحالات الخاصة بك ونقل المستندات من مكان لأخر. مع بابل، لن تفقد مطلقًا مستندات شركتك المهمة.

التخزين

بمساحات لا محدودة.

المزامنة

  • المزامنة مع البرنامج.
  • المزامنة مع زملاء العمل.
  • المزامنة مع جميع الأجهزة.

التكامل

  • التكامل مع Dropbox
  • التكامل مع G Drive
  • التكامل مع العقود

التحرير

  • تحرير من داخل التطبيق
  • تحرير من هاتفك
  • المعاينة أو الحذف أو إعادة التسمية

التعقب

  • إستعادة الملفات المحذوفة
  • تعقب تفاصيل التعديلات
  • مشاهدة التغييرات بواسطة كل مستخدم

الحماية

  • كلمات سر للملفات الخاصة
  • قفل الملفات والمنع من التعديل
  • نسخ احتياطي لحظي.

لا داعي للقلق مهما ازداد عدد الملفات التي ترغب باستخدامها في عملك، فيمكنك رفع الآلاف من هذه الملفات إلى برنامج محاماة بابل لخدمات القانون، بالإضافة لمشاركتها من الكثير من تطبيقات الطرف الثالث بكفاءة عالية عن طريق تكامل البرنامج معها على سبيل المثال لا الحصر: “ Google Drive – Dropbox- OneDrive”، والبحث عن أي ملف بسهولة بنقرات بسيطة عوضاً عن الغوص بين الملفات الورقية المتراكمة.

لن يكون هناك أي ملفّات ضائعة أبداً، فجميع ملفّاتك سليمة في مكان واحد ويمكنك الوصول إليها بسهولة في أي وقت ومن أي مكان. كما أن خاصية التوقيع الإلكتروني تمكنك من تمرير الملفات بسهولة مع عملائك والحصول على توقيعهم الإلكتروني بدقائق عوضاً عن ساعات العمل المكتبي الطويلة.