أدوات التسويق في برنامج ادارة القضايا بابل
من أهم الأمور لإدارة أي مكتب محاماة هو تعلم فن إدارة الأعمال، في كليات القانون، غالبًا ما يدرس المحامون مجال القانون فقط، ولا يتعلمون في الجامعة فن إدارة مكتب المحاماة الخاص بهم، لذلك ولإدارة أعمال مكتب المحاماة الخاص بك بنجاح ستحتاج إلى أن تصبح خبيرًا في كسب العملاء وإدارة الحسابات وإدارة الموظفين والتسويق، ويمكن القول إن تعلم التسويق في المجال القانوني هو أحد أهم المهارات التي تحتاج إلى تطويرها كمحامي عندما تبدأ بإنشاء مكتب محاماة خاص بك، حيث إن التسويق هو ما يدفع صورة شركتك لجذب العملاء إليك، نوفر لك في برنامج ادارة القضايا بابل بابل الكثير من الأدوات المساعدة لإدارة عمليات التسويق في مكتب المحاماة الخاص بك.
منصة موحدة في برنامج ادارة القضايا لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، عن طريق جدولة المنشورات عبر جميع شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ببضع نقرات.
ردود تلقائية في برنامج إدارة القضايا على التعليقات في منصات التواصل الاجتماعي.
مراقبة جميع أنشطة مواقع التواصل الاجتماعي، والتفاعل معها من برنامج إدارة قضايا واحد.
إدارة الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي في برنامج إدارة قضايا واحد.
إنشاء روبوتات للمحادثة الحية على مواقع التواصل الاجتماعي في برنامج ادارة قضايا واحد.
نظام خاص لتحليلات مواقع التواصل الاجتماعي في برنامج ادارة قضايا واحد.
البث الحي عبر منصات التواصل الاجتماعي في برنامج ادارة قضايا واحد.
رسائل نصية جماعية SMS
روبوت للمحادثة على منصة واتساب في برنامج ادارة قضايا واحد.
أرسال العروض والتحديثات تلقائيا على منصات التواصل الاجتماعي في برنامج ادارة قضايا واحد.
ماهو برنامج محاماة بابل؟
برنامج المحاماة هو عبارة عن نظام الكتروني سحابي، الهدف منه تيسير أعمال شركة أو مكتب المحاماة، حيث يقوم بإسناد الجلسات القضائية والمهام والخدمات القانونية المختلفة للموظف المسؤول كما أنه يعمل على توزيع العمل بكفاءة عالية، هذا بالإضافة إلى قيامه بتسهيل كافة الأعمال الإدارية والمحاسبة المختلفة.
نظام بابل هو عبارة عن مجموعة أنظمة في نظام واحد
نظام العمل القانوني وإدارة مكتب المحاماة
نظام موارد بشرية
نظام محاسبي
نظام إدارة الجلسات والمهام والمواعيد
نظام الحضور والانصراف
ماهي مميزات برنامج محاماة ؟
- إدارة عمليات علاقات العملاء CRM
- إدارة الفواتير والمصروفات لمكتب المحاماة.
- أتمتة عمليات التسويق لمكتب المحاماة.
- تكامل البريد الإلكتروني.
- تتبع عمليات البيع.
- إدارة و أتمتة القضايا والخدمات القانونية.
- ادارة عمليات الموارد البشرية.
- تتبع الوقت.
- ادارة التقويم والمواعيد والإجتماعات.
- ادارة ومشاركة الملفات.
الهدف من المبادرة هو تيسير الأعمال لمكاتب وشركات المحاماة والقطاع القانوني بشكل عام لتمكينهم من إدارة أعمالهم بكل يسر خلال هذه الأزمة، فإذا أنتفى السبب وزالت هذه الجائحة إن شاء الله، المشترك مخير بين دفع الرسوم المقررة للبرنامج وإكمال أستخدام البرنامج، أو سيكون لديه فترة 14 يوم بعد زوال الجائحة لكي يقوم بتنزيل أي معلومات تم تخزينها على البرنامج على أجهزته وانهاء إشتراكه.
لا، لن يترتب على تسجيلك في المبادرة أي رسوم ظاهرة أو مخفية.
يوفر برنامج محاماة بابل لإدارة القضايا صلاحيات كاملة غير محدودة للمستفيد من برنامج المحاماة، ويمكن للمشرف العام على برنامج محاماة بابل تحديد مجموعات مستخدمين ومنحهم الصلاحيات بحسب المجموعة الأم أو بحسب كل مستخدم بشكل منفرد، لبرنامج محاماة بابل 3 مستويات من الصلاحيات الاساسية، وهي admin وهو المشرف العام على البرنامج والذي يمتلك كامل الصلاحيات (مالك يحدد هو غير ذلك)، الموظفين يمتلكون صلاحيات محدودة يحددها لهم المشرف ، والعملاء وهم كذلك يمتلكون صلاحيات محدودة تحدد لهم من قبل المشرف العام.
نعم، يمكن إدخال كافة الفروع وأدخال مايلزم من المعلومات الخاصة بكل فرع في برنامج محاماة بابل ، وسيتعامل برنامج المحاماة بكافة خدماته مع الفروع ككتل مستقلة، لها فريق عمل وعملاء وخدمات مستقلة عن الفرع الأخر.
نحن نوصي بشدة أن يتيح المستفيد للعملاء الإستفادة من الخدمات التي يقدمها لهم، ولكن نعم يمكن منع العملاء من تسجيل الدخول إلى البرنامج، وعدم منحهم أي صلاحيات.
يتوفر لدينا مجموعة من خطط الإشتراك بحسب المنطقة التي تعمل بها :
الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط: إشتراك مدى الحياة بقيمة ثابتة، مع رسوم دعم فني سنوية.
بقية المناطق : إشتراك سنوي.
يمكنك التواصل مع فريق المبيعات للمزيد من المعلومات.
نعم بكل تأكيد، بل أننا نرحب بهذه النوعية من المقترحات، إننا نأخذ بعين الإعتبار ملاحظات العملاء على البرنامج، ونحن ندرك أن مهنة المحاماة ليست مهنة سهلة، ونعرف أن المحامي هو الشخص الوحيد الذي يمكنه فهم آليات عمله، لذلك وبإعتبار أن دورنا هو دور تقني فني فقط، فإننا نعتبر أي عميل من عملاء البرنامج هو شريك نجاح له، وأي إضافة أو مقترح يعطيه أي عميل ببرنامج لنا نأخذه على محمل الجد ونعمل عليه فوراً وبدون أي تردد ودون أن يتم فوترة العميل بأي مبلغ مهما صغر او كبر، ولكن بعض العملاء لديهم طرق عمل مختلفة عن بقية المحامين ولديه طلبات خاصة به لا يستفيد منها عملاء البرنامج الأخرين، في هذه الحالة سيتم دراسة طلب العميل وعمل فاتورة له تتناسب وحجم التطوير المطلوب.
للأسف لا يمكننا تسليم أي نسخ مفتوحة المصدر من النظام، ولكن يمكنك طلب أي تعديل مرغوب من طرفكم.
نعم يمكن بكل سهولة من تغيير لغة النظام أو إنشاء لغة جديدة من خلال قالب إدارة اللغات في لوحة التحكم، مع العلم انه يمكننا مساعدتك بإدارج وترجمة النظام إلى أي لغة بتكاليف رمزية.
بعد قيامك بشراء نسخة من البرنامج، لديك 14 لتجربة البرنامج يمكنك خلال هذه المدة إلغاء التعاقد والطلب وإستعادة أموالك، أما بعد هذه المدة للأسف لايمكن طلب إعادة المبلغ أو أي تعويضات، نأمل منكم الإطلاع على إتفاقية الخدمة.
جميع مميزات برنامج محاماة بابل
أدوات الانتاجية
يوفّر برنامج محاماة بابل لخدمات القانون طريقة عمليّة سهلة الاستخدام لإدارة العلاقات مع العملاء الحاليين والعملاء المُحتَملين، مع المجموعات الواسعة من المميزات القابلة للتخصيص بحسب الاحتياج والرغبة، كن على تواصل مع عملائك في نفس اللحظة دون عناء وسائل التواصل التقليدية، وسائل وأدوات كثير بخدمتك وخدمة عملائك يمكنك التحكم بها بكل سهولة.
الاشعارات والمحادثة
لأهمية عمليات المتابعة في برنامج المحاماة، قمنا بصنع العديد من ادوات التنبيه مثل رسائل البريد الإلكتروني – SMS – WHATSAPP – TELEGRAM – رسائل سطح المكتب تتناسب مع أعمالك في شركة أو مكتب المحاماة، بالإضافة لنظام دردشة دقيق يتيح إجراء المحادثات بين الموظّفين فيما بينهم، وبين الموظّفين والعملاء، وتوثيق المحادثات ليتم الرجوع إليها عند الحاجة.
الموارد البشرية
قمنا بأتمتة جميع عمليات الموارد البشرية في شركة أو مكتب المحاماة لعلمنا بإهمية التعامل مع هذا الملف المعقد، وفرنا للعميل جميع ادوات إدارة الموارد البشرية من عمليات الحضور والانصراف وطلبات الاجازات وغيرها الكثير من الادوات.
بوابة العملاء
يوفّر برنامج محاماة بابل سجلاً كاملاً للعملاء يحتوي على ملف العميل ومعلوماته من عناوين ووسائل اتصال، بالإضافة إلى المُعاملات الجارية والمنتهية مع العميل والسجلات المالية من الفواتير والمدفوعات، وما يتعلق بها من قضايا وخدمات قانونية. هذا السجل يقوم بجمع كافة معلومات العميل في مكان واحد لسرعة وسهولة الوصول من قبل العميل
التكامل
برنامج محاماة بابل متكامل مع العديد من التطبيقات المفضلة لديك والتي تقدم خدماتها لشركات و مكاتب المحاماة. تتكامل تطبيقات برنامج محاماة بابل لخدمات القانون مع الكثير من التطبيقات التي تستخدمها بالفعل (ويمكن إضافة المزيد منها) لجعل العمل في مكتبك مريحا لأقصى حد، مثل Google Drive – Google Meet – Google Suite – Google Docs – Google Sheets – Zoom – QuickBooks – Xero – Microsoft Office 365 – Dropbox – Telegram والكثير
علاقات العملاء
في شركة او مكتب المحاماة الخاص بك، أنجز الكثير من الأعمال إلكترونيا وبوقت أقل من الوقت المستغرق من خلال الطرق التقليدية، تحقق من المواعيد النهائية الخاصة بك مع رسائل التذكير متعددة الأنظمة، وإدارة الجلسات القضائية والمهام آلياً، وتتبع الأحداث، وتوليد سير العمل، لم تكن ادارة علاقات العملاء بهذه السهولة من قبل
المهام والاحداث وسير العمل
اختصر الوقت مع أتمتة المهام والاحداث دقيقة واحدة فقط تكفيك لأتمتة أعمالك وتوفير الوقت من خلال بعض الخطوات البسيطة
- حدد خطة ثابتة : قم بإنشاء قائمة ثابتة بالمهام والمواعيد التي يمكنك استخدامها مع أي جهة اتصال أو خدمة قانونية.
- طبق الخطة : طبق قالب الخطة بنقرة واحدة، وسيتم انشاء المهام والمواعيد تلقائياً.
- خذ فترة راحة : الآن لديك الوقت الكافي لتستمع بوقتك.
التوثيق والارشفة
لا داعي للقلق مهما ازداد عدد الملفات التي ترغب باستخدامها في عملك، فيمكنك رفع الآلاف من هذه الملفات إلى برنامج محاماة بابل لخدمات القانون، بالإضافة لمشاركتها من الكثير من تطبيقات الطرف الثالث بكفاءة عالية عن طريق تكامل البرنامج معها على سبيل المثال لا الحصر: “ Google Drive – Dropbox- OneDrive”، والبحث عن أي ملف بسهولة بنقرات بسيطة عوضاً عن الغوص بين الملفات الورقية المتراكمة. لن يكون هناك أي ملفّات ضائعة أبداً، فجميع ملفّاتك سليمة في مكان واحد ويمكنك الوصول إليها بسهولة في أي وقت ومن أي مكان. كما أن خاصية التوقيع الإلكتروني تمكنك من تمرير الملفات بسهولة مع عملائك والحصول على توقيعهم الإلكتروني بدقائق عوضاً عن ساعات العمل المكتبي الطويلة.
الوحدات القانونية
لم تعد إدارة الخدمات القانونية مهمّة معقدة بعد الآن، نتيح لك في برنامج محاماة بابل لخدمات القانون تنظيم سير خطة العمل إلكترونيا بشكل مُنظّم لتتمكن من إدارة الخدمات المقدمة للعملاء بجودة عالية وتوفير للوقت الضائع في الأعمال الورقية والإدارية، وذلك من خلال الإعدادات القانونية: يتوفر في برنامج محاماة بابل نظام لإدارة الإعدادات القانونية بالكامل، مهما كانت طبيعة عملك او التخصص القانوني الذي تعمل به، يمكنك توظيف برنامج محاماة بابل بما يتوافق مع طبيعة عملك التقليدية بطريقة إلكترونية، هذا فضلاً عن التوافق العملي مع أنظمة القضاء الإلكتروني التي تمكن المستخدم من تحقيق عمليات التكامل معها.
ادارة الخدمات القانونية
كذلك تعتبر وحدة إدارة القضايا من الوحدات الرئيسية في برنامج محاماة بابل، جميع مكونات القضية في مكان واحد مع الملفّات المتعلقة بها وأسماء العملاء وجهات الاتصال والحسابات والفواتير والوكالات في لوحة واحدة، لتكون إدارة القضية سلسة وسهلة. ركّز على مهمّتك في القانون، وأتمت المهام الإدارية والتنظيمية، كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب واتصال إنترنت لإدارة قضاياك من أي مكان في العالم!
برنامج محاماة بابل لخدمات الادارات القانونية
برنامج ادارة قضايا خاص بإدارة الخدمات القانونية مناسب للمنشآت التي لديها إدارة قانونية، لتنظيم القضايا والخدمات القانونية الأخرى، وهو مطابق لمواصفات برنامج ادارة القضايا بابل لخدمات القانون، مع بعض الاختلافات ليتناسب وطبيعة عمل الإدارة القانونية. من مميزات البرنامج منصة دخول لمختلف إدارات المنشأة لطلب الحصول على خدمة من قسم الخدمات القانونية. إمكانية الربط مع أي نظام مستخدم لدى المنشأة. إمكانية تصدير واستيراد الخدمات القانونية من وإلى أي مكتب محاماة من عملاء شبكة بابل بنقرة واحدة.
المحاسبة
برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والإستشارات القانونية برنامج مميز وبسيط لإدارة العمليات المحاسبية لمكاتب المحاماة والإستشارات القانونية يتميز برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في برنامج محاماة بابل بالتصميم البسيط والسهولة في الاستخدام، خطوات بسيطة فقط لتتمكن من ضبط جميع العمليات المحاسبية. قمنا بتوفير الكثير من المميزات التي يحتاجها المحاسبون في الشركات والمكاتب القانونية التي تسهل عليهم ضبط إجراءاتهم المحاسبية بكل سهولة ويسر.
ادوات التسويق
من أهم الأمور لإدارة أي مكتب محاماة هو تعلم فن إدارة الأعمال، في كليات القانون، غالبًا ما يدرس المحامون مجال القانون فقط، ولا يتعلمون في الجامعة فن إدارة مكتب المحاماة الخاص بهم، لذلك ولإدارة أعمال مكتب المحاماة الخاص بك بنجاح ستحتاج إلى أن تصبح خبيرًا في كسب العملاء وإدارة الحسابات وإدارة الموظفين والتسويق، ويمكن القول إن تعلم التسويق في المجال القانوني هو أحد أهم المهارات التي تحتاج إلى تطويرها كمحامي عندما تبدأ بإنشاء مكتب محاماة خاص بك، حيث إن التسويق هو ما يدفع صورة شركتك لجذب العملاء إليك، نوفر لك في برنامج ادارة القضايا بابل بابل الكثير من الأدوات المساعدة لإدارة عمليات التسويق في مكتب المحاماة الخاص بك.
الامان والخصوصية
برنامج محاماة بابل يمتلك أنظمة أمان تضاهي أنظمة البنوك الإلكترونية، حيث بإمكانك ضبط دخول الموظّفين والعملاء الذين تختارهم بإرسال رمز مرور لمرة واحدة (OTP) على هاتف المُستخدم عند الدخول إلى النظام. كما نعتمد تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) في تشفير البيانات عند نقلها بحيث تكون مُشفّرة بالكامل أثناء النقل على الإنترنت حتى وصولها إلى مُتصفّحك، ويمكن قراءة المزيد من عناصر الأمان من خلال النقر على الأيقونة أدناه.