برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والإستشارات القانونية

برنامج مميز وبسيط لإدارة العمليات المحاسبية لمكاتب المحاماة والإستشارات القانونية

يتميز برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية  في برنامج محاماة بابل بالتصميم البسيط والسهولة في الاستخدام، خطوات بسيطة فقط لتتمكن من ضبط جميع العمليات المحاسبية.
قمنا بتوفير الكثير من المميزات التي يحتاجها المحاسبون في الشركات والمكاتب القانونية التي تسهل عليهم ضبط إجراءاتهم المحاسبية بكل سهولة ويسر.
برنامج

الفوترة

  • إنشاء  وتعديل وحذف الفواتير.
  • نظام مدفوعات متطور.
  • نظام مرتجعات.
برنامج

أرصدة العملاء

  • إضافة أرصدة دائنة
  • السداد من الأرصدة.
  • مرتجعات الأرصدة
برنامج

بوابات الدفع

  • الدفع اون لاين
  • الدفع اوف لاين
  • الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية
برنامج

المصروفات

  • مصروفات عامة
  • مصروفات خاصة
  • فوترة المصروفات
برنامج

الإشتراكات

  • فوترة الإشتراكات
  • إشتراكات متكررة
  • تجديد الإشتراكات

التقارير

  • تقارير المبيعات
  • تقارير المصروفات
  • ميزان العمومية

جميع مميزات برنامج محاماة بابل

أدوات الانتاجية

يوفّر برنامج محاماة بابل لخدمات القانون طريقة عمليّة سهلة الاستخدام لإدارة العلاقات مع العملاء الحاليين والعملاء المُحتَملين، مع المجموعات الواسعة من المميزات القابلة للتخصيص بحسب الاحتياج والرغبة، كن على تواصل مع عملائك في نفس اللحظة دون عناء وسائل التواصل التقليدية، وسائل وأدوات كثير بخدمتك وخدمة عملائك يمكنك التحكم بها بكل سهولة.

الاشعارات والمحادثة

لأهمية عمليات المتابعة في برنامج المحاماة، قمنا بصنع العديد من ادوات التنبيه مثل رسائل البريد الإلكتروني – SMS – WHATSAPP – TELEGRAM – رسائل سطح المكتب تتناسب مع أعمالك في شركة أو مكتب المحاماة، بالإضافة لنظام دردشة دقيق يتيح إجراء المحادثات بين الموظّفين فيما بينهم، وبين الموظّفين والعملاء، وتوثيق المحادثات ليتم الرجوع إليها عند الحاجة.

 

الموارد البشرية

قمنا بأتمتة جميع عمليات الموارد البشرية في شركة أو مكتب المحاماة لعلمنا بإهمية التعامل مع هذا الملف المعقد، وفرنا للعميل جميع ادوات إدارة الموارد البشرية من عمليات الحضور والانصراف وطلبات الاجازات  وغيرها الكثير من الادوات.

بوابة العملاء

يوفّر برنامج محاماة بابل سجلاً كاملاً للعملاء يحتوي على ملف العميل ومعلوماته من عناوين ووسائل اتصال، بالإضافة إلى المُعاملات الجارية والمنتهية مع العميل والسجلات المالية من الفواتير والمدفوعات، وما يتعلق بها من قضايا وخدمات قانونية. هذا السجل يقوم بجمع كافة معلومات العميل في مكان واحد لسرعة وسهولة الوصول من قبل العميل

 

التكامل 

برنامج محاماة بابل متكامل مع العديد من التطبيقات المفضلة لديك والتي تقدم خدماتها لشركات و مكاتب المحاماة. تتكامل تطبيقات برنامج محاماة بابل لخدمات القانون مع الكثير من التطبيقات التي تستخدمها بالفعل (ويمكن إضافة المزيد منها) لجعل العمل في مكتبك مريحا لأقصى حد، مثل Google Drive – Google Meet – Google Suite – Google Docs – Google Sheets – Zoom – QuickBooks – Xero – Microsoft Office 365 – Dropbox – Telegram والكثير

 

علاقات العملاء

في شركة او مكتب المحاماة الخاص بك، أنجز الكثير من الأعمال إلكترونيا وبوقت أقل من الوقت المستغرق من خلال الطرق التقليدية، تحقق من المواعيد النهائية الخاصة بك مع رسائل التذكير متعددة الأنظمة، وإدارة الجلسات القضائية والمهام آلياً، وتتبع الأحداث، وتوليد سير العمل، لم تكن ادارة علاقات العملاء بهذه السهولة من قبل

المهام والاحداث وسير العمل

اختصر الوقت مع أتمتة المهام والاحداث دقيقة واحدة فقط تكفيك لأتمتة أعمالك وتوفير الوقت من خلال بعض الخطوات البسيطة

  • حدد خطة ثابتة : قم بإنشاء قائمة ثابتة بالمهام والمواعيد التي يمكنك استخدامها مع أي جهة اتصال أو خدمة قانونية.
  • طبق الخطة : طبق قالب الخطة بنقرة واحدة، وسيتم انشاء المهام والمواعيد تلقائياً.
  • خذ فترة راحة : الآن لديك الوقت الكافي لتستمع بوقتك.

التوثيق والارشفة

لا داعي للقلق مهما ازداد عدد الملفات التي ترغب باستخدامها في عملك، فيمكنك رفع الآلاف من هذه الملفات إلى برنامج محاماة بابل لخدمات القانون، بالإضافة لمشاركتها من الكثير من تطبيقات الطرف الثالث بكفاءة عالية عن طريق تكامل البرنامج معها على سبيل المثال لا الحصر: “ Google Drive – Dropbox- OneDrive”، والبحث عن أي ملف بسهولة بنقرات بسيطة عوضاً عن الغوص بين الملفات الورقية المتراكمة. لن يكون هناك أي ملفّات ضائعة أبداً، فجميع ملفّاتك سليمة في مكان واحد ويمكنك الوصول إليها بسهولة في أي وقت ومن أي مكان. كما أن خاصية التوقيع الإلكتروني تمكنك من تمرير الملفات بسهولة مع عملائك والحصول على توقيعهم الإلكتروني بدقائق عوضاً عن ساعات العمل المكتبي الطويلة.

الوحدات القانونية

لم تعد إدارة الخدمات القانونية مهمّة معقدة بعد الآن، نتيح لك في برنامج محاماة بابل لخدمات القانون تنظيم سير خطة العمل إلكترونيا بشكل مُنظّم لتتمكن من إدارة الخدمات المقدمة للعملاء بجودة عالية وتوفير للوقت الضائع في الأعمال الورقية والإدارية، وذلك من خلال الإعدادات القانونية: يتوفر في برنامج محاماة بابل نظام لإدارة الإعدادات القانونية بالكامل، مهما كانت طبيعة عملك او التخصص القانوني الذي تعمل به، يمكنك توظيف برنامج محاماة بابل بما يتوافق مع طبيعة عملك التقليدية بطريقة إلكترونية، هذا فضلاً عن التوافق العملي مع أنظمة القضاء الإلكتروني التي تمكن المستخدم من تحقيق عمليات التكامل معها.

ادارة الخدمات القانونية

كذلك تعتبر وحدة إدارة القضايا من الوحدات الرئيسية في برنامج محاماة بابل، جميع مكونات القضية في مكان واحد مع الملفّات المتعلقة بها وأسماء العملاء وجهات الاتصال والحسابات والفواتير والوكالات في لوحة واحدة، لتكون إدارة القضية سلسة وسهلة. ركّز على مهمّتك في القانون، وأتمت المهام الإدارية والتنظيمية، كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب واتصال إنترنت لإدارة قضاياك من أي مكان في العالم!

برنامج محاماة بابل لخدمات الادارات القانونية

برنامج ادارة قضايا خاص بإدارة الخدمات القانونية مناسب للمنشآت التي لديها إدارة قانونية، لتنظيم القضايا والخدمات القانونية الأخرى، وهو مطابق لمواصفات برنامج ادارة القضايا بابل لخدمات القانون، مع بعض الاختلافات ليتناسب وطبيعة عمل الإدارة القانونية. من مميزات البرنامج  منصة دخول لمختلف إدارات المنشأة لطلب الحصول على خدمة من قسم الخدمات القانونية.  إمكانية الربط مع أي نظام مستخدم لدى المنشأة. إمكانية تصدير واستيراد الخدمات القانونية من وإلى أي مكتب محاماة من عملاء شبكة بابل بنقرة واحدة.

المحاسبة

برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والإستشارات القانونية برنامج مميز وبسيط لإدارة العمليات المحاسبية لمكاتب المحاماة والإستشارات القانونية يتميز برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في برنامج محاماة بابل بالتصميم البسيط والسهولة في الاستخدام، خطوات بسيطة فقط لتتمكن من ضبط جميع العمليات المحاسبية. قمنا بتوفير الكثير من المميزات التي يحتاجها المحاسبون في الشركات والمكاتب القانونية التي تسهل عليهم ضبط إجراءاتهم المحاسبية بكل سهولة ويسر.

ادوات التسويق

من أهم الأمور لإدارة أي مكتب محاماة هو تعلم فن إدارة الأعمال، في كليات القانون، غالبًا ما يدرس المحامون مجال القانون فقط، ولا يتعلمون في الجامعة فن إدارة مكتب المحاماة الخاص بهم، لذلك ولإدارة أعمال مكتب المحاماة الخاص بك بنجاح ستحتاج إلى أن تصبح خبيرًا في كسب العملاء وإدارة الحسابات وإدارة الموظفين والتسويق، ويمكن القول إن تعلم التسويق في المجال القانوني هو أحد أهم المهارات التي تحتاج إلى تطويرها كمحامي عندما تبدأ بإنشاء مكتب محاماة خاص بك، حيث إن التسويق هو ما يدفع صورة شركتك لجذب العملاء إليك، نوفر لك في برنامج ادارة القضايا بابل بابل الكثير من الأدوات المساعدة لإدارة عمليات التسويق في مكتب المحاماة الخاص بك.

الامان والخصوصية

برنامج محاماة بابل يمتلك أنظمة أمان تضاهي أنظمة البنوك الإلكترونية، حيث بإمكانك ضبط دخول الموظّفين والعملاء الذين تختارهم بإرسال رمز مرور لمرة واحدة (OTP) على هاتف المُستخدم عند الدخول إلى النظام. كما نعتمد تقنية طبقة المقابس الآمنة (SSL) في تشفير البيانات عند نقلها بحيث تكون مُشفّرة بالكامل أثناء النقل على الإنترنت حتى وصولها إلى مُتصفّحك، ويمكن قراءة المزيد من عناصر الأمان من خلال النقر على الأيقونة أدناه.