برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في برنامج محاماة بابل

لن تحتاج إلى عمل دورات مكثفة لتعلم إدارة برنامج محاسبة لمكاتب المحاماة والاستشارات القانونية، كل ما هو مطلوب منك ضبط الإعدادات الأولية لنظام المحاسبة في برنامج محاماة بابل لخدمات القانون ومن ثم البدء في إدارة أمورك المالية.

يتوفر في برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في بابل بنظام حسابات يحتوي على مجموعة من الوظائف والعمليات من أهمها إدارة: العملاء – والمبيعات – الموردين – والمشتريات – والبنوك – والحسابات العامة – وتقارير القوائم المالية.

  •     أهم مميزات برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية:

سرعة إنجاز العمليات المحاسبية. أدخال العمليات المالية وعمل التقارير اللازمة.
إدارة الضرائب للمبيعات والمشتريات. التسويات عبر المطابقة الآلية.
أمكانية الربط مع نقاط البيع. إمكانية الربط الإلكتروني API

 

 

2-  نظام الفوترة الإلكتروني في برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية:

نظام الفوترة في برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في نظام بابل هو نظام مثالي للمنشآت الصغيرة، والتي لا تحتاج إلى عمليات معقدة في إدارة الحسابات الخاصة بها، يتوفر في برنامج محاماة بابل قسم خاص بالفوترة إلكترونية متطوّر وعالي الجودة ومطابق لمواصفات هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، يتوفر كذلك نظام إلكتروني متطور خاص لإدارة عروض الأتعاب، ونظام مدفوعات إلكتروني، كما يتم تنظيم المدفوعات لدفع الفواتير بشكل إلكتروني او جزئي، مع قبول المدفوعات الإلكترونية عبر أنظمة السداد (سداد – مدى – فيزا – ماستر كارد – apple pay – stcpay)

3-    النفقات والمصروفات في برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية:

يتميّز برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في نظام بابل بترتيب المصروفات ضمن إيصالات منظمة بشكل إلكتروني مع دعم كامل لنظام التكاليف القضائية الذي يجري العمل عليه، بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع مختلف مصروفات مكتب أو شركة المحاماة بشكل مرن وسلس وضمن خطوات بسيطة.

4-  المُشتريات في برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية:

هو نظام متطور من أنظمة برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في أنظمة بابل، وهو مثالي للشركات المتوسطة والكبيرة التي تحتاج لإدارة عمليات المشتريات عبر آلية عمل متطورة ومؤتمتة بالكامل، يتم تنظيم مشتريات المنشأة في جدول يتضمّن كافة مواصفات السلع المُشتراة، متضمنةً السعر والضريبة، كما يتم تنظيم المُورّدين وتنظيم معلوماتهم بشكل مُفصّل مع أرقام الاتصال والبريد الإلكتروني وبقية المعلومات الضرورية.

تدار عمليات المشتريات من خلال نظام مؤتمت بالكامل ضمن دورة عمل مثالية تتوافق مع متطلبات المنشأة وفق مخطط اعتمادات للعمليات يتم إعداداه من قبل المستخدم.

 

5-  عمولات الموظفين في برنامج محاسبة مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية:

عمولات الموظفين هو نظام مفيد لشركات ومكاتب المُحاماة التي تمنح موظفيها عمولات على القضايا التي يعملون عليها، كل ما على المستخدم هو تحديد سياسة توزيع العمولة ضمن مخططات هيكلية متعددة، تضمن توزيع العمولات على الموظفين بشكل عادل.