على العميل أن يتفهم أن بعض الخدمات المقدمة من شبكة بابل تكون من مزودي خدمة أخرين، ودور شبكة بابل هو الوساطة فقط، على سبيل المثال لا الحصر : خدمات الاستضافة والتسكين والخوادم وخدمات النطاقات وخدمات البريد الإلكتروني، ويجب على شبكة بابل القيام بسداد أي فواتير تصدر من مزودي الخدمة فور صدورها، وعليه في حال تأخر العميل في تجديد الاشتراك في الموعد المحدد سيتم تعليق الخدمة لمدة 3 أيام بعد الموعد المحدد لسداد الفاتورة، وبعدها سيتم إنهاء الخدمة، وحينها لن يتمكن العميل للأسف من الوصول إلى أي نسخ احتياطي أو أي بيانات قد يحتاجها، وفي حال الخوادم الخاصة جميع الشركات تقوم بإنهاء الخدمة خلال 24 ساعة في حال التخلف عن السداد، أما فيما يخص النطاقات، أغلب الشركات تقوم بتعليق النطاق لمدة 30 يوم ولكن تقوم بإصدار غرامة عند الرغبة في إعادة تجديد النطاق.
عليه نأمل من جميع العملاء سداد الفواتير قبل موعد إستحقاقها بوقت كافي حتى لا يتعرضون للتعليق أو إنهاء الخدمات.
كما يرجى العلم أنه في حال رغبة العميل بتجديد الإشتراك بعد الإنهاء أو التعليق فإن عليه معرفة الأمور التالية :
1- بعد مرور 3 أيام على موعد إستحقاق الفاتورة، سيتم تنصيب نظام جديد بدون أي بيانات وعلى العميل دفع قيمة إضافية قدرها 1500 ريال سعودي لقاء التركيب الجديد + رسوم التجديد.
2- بعد مرور 7 أيام على موعد إستحقاق الفاتورة، سيتم تنصيب نظام جديد بدون أي بيانات وعلى العميل دفع قيمة إشتراك كامل.