الاسئلة الشائعة
ماهو برنامج محاماة بابل؟
برنامج المحاماة هو عبارة عن نظام الكتروني سحابي، الهدف منه تيسير أعمال شركة أو مكتب المحاماة، حيث يقوم بإسناد الجلسات القضائية والمهام والخدمات القانونية المختلفة للموظف المسؤول كما أنه يعمل على توزيع العمل بكفاءة عالية، هذا بالإضافة إلى قيامه بتسهيل كافة الأعمال الإدارية والمحاسبة المختلفة.
نظام بابل هو عبارة عن مجموعة أنظمة في نظام واحد
نظام العمل القانوني وإدارة مكتب المحاماة
نظام موارد بشرية
نظام محاسبي
نظام إدارة الجلسات والمهام والمواعيد
نظام الحضور والانصراف
ماهي مميزات برنامج محاماة ؟
- إدارة عمليات علاقات العملاء CRM
- إدارة الفواتير والمصروفات لمكتب المحاماة.
- أتمتة عمليات التسويق لمكتب المحاماة.
- تكامل البريد الإلكتروني.
- تتبع عمليات البيع.
- إدارة و أتمتة القضايا والخدمات القانونية.
- ادارة عمليات الموارد البشرية.
- تتبع الوقت.
- ادارة التقويم والمواعيد والإجتماعات.
- ادارة ومشاركة الملفات.
الهدف من المبادرة هو تيسير الأعمال لمكاتب وشركات المحاماة والقطاع القانوني بشكل عام لتمكينهم من إدارة أعمالهم بكل يسر خلال هذه الأزمة، فإذا أنتفى السبب وزالت هذه الجائحة إن شاء الله، المشترك مخير بين دفع الرسوم المقررة للبرنامج وإكمال أستخدام البرنامج، أو سيكون لديه فترة 14 يوم بعد زوال الجائحة لكي يقوم بتنزيل أي معلومات تم تخزينها على البرنامج على أجهزته وانهاء إشتراكه.
لا، لن يترتب على تسجيلك في المبادرة أي رسوم ظاهرة أو مخفية.
يوفر برنامج محاماة بابل لإدارة القضايا صلاحيات كاملة غير محدودة للمستفيد من برنامج المحاماة، ويمكن للمشرف العام على برنامج محاماة بابل تحديد مجموعات مستخدمين ومنحهم الصلاحيات بحسب المجموعة الأم أو بحسب كل مستخدم بشكل منفرد، لبرنامج محاماة بابل 3 مستويات من الصلاحيات الاساسية، وهي admin وهو المشرف العام على البرنامج والذي يمتلك كامل الصلاحيات (مالك يحدد هو غير ذلك)، الموظفين يمتلكون صلاحيات محدودة يحددها لهم المشرف ، والعملاء وهم كذلك يمتلكون صلاحيات محدودة تحدد لهم من قبل المشرف العام.
نعم، يمكن إدخال كافة الفروع وأدخال مايلزم من المعلومات الخاصة بكل فرع في برنامج محاماة بابل ، وسيتعامل برنامج المحاماة بكافة خدماته مع الفروع ككتل مستقلة، لها فريق عمل وعملاء وخدمات مستقلة عن الفرع الأخر.
نحن نوصي بشدة أن يتيح المستفيد للعملاء الإستفادة من الخدمات التي يقدمها لهم، ولكن نعم يمكن منع العملاء من تسجيل الدخول إلى البرنامج، وعدم منحهم أي صلاحيات.
يتوفر لدينا مجموعة من خطط الإشتراك بحسب المنطقة التي تعمل بها :
الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط: إشتراك مدى الحياة بقيمة ثابتة، مع رسوم دعم فني سنوية.
بقية المناطق : إشتراك سنوي.
يمكنك التواصل مع فريق المبيعات للمزيد من المعلومات.
نعم بكل تأكيد، بل أننا نرحب بهذه النوعية من المقترحات، إننا نأخذ بعين الإعتبار ملاحظات العملاء على البرنامج، ونحن ندرك أن مهنة المحاماة ليست مهنة سهلة، ونعرف أن المحامي هو الشخص الوحيد الذي يمكنه فهم آليات عمله، لذلك وبإعتبار أن دورنا هو دور تقني فني فقط، فإننا نعتبر أي عميل من عملاء البرنامج هو شريك نجاح له، وأي إضافة أو مقترح يعطيه أي عميل ببرنامج لنا نأخذه على محمل الجد ونعمل عليه فوراً وبدون أي تردد ودون أن يتم فوترة العميل بأي مبلغ مهما صغر او كبر، ولكن بعض العملاء لديهم طرق عمل مختلفة عن بقية المحامين ولديه طلبات خاصة به لا يستفيد منها عملاء البرنامج الأخرين، في هذه الحالة سيتم دراسة طلب العميل وعمل فاتورة له تتناسب وحجم التطوير المطلوب.
للأسف لا يمكننا تسليم أي نسخ مفتوحة المصدر من النظام، ولكن يمكنك طلب أي تعديل مرغوب من طرفكم.
نعم يمكن بكل سهولة من تغيير لغة النظام أو إنشاء لغة جديدة من خلال قالب إدارة اللغات في لوحة التحكم، مع العلم انه يمكننا مساعدتك بإدارج وترجمة النظام إلى أي لغة بتكاليف رمزية.
بعد قيامك بشراء نسخة من البرنامج، لديك 14 لتجربة البرنامج يمكنك خلال هذه المدة إلغاء التعاقد والطلب وإستعادة أموالك، أما بعد هذه المدة للأسف لايمكن طلب إعادة المبلغ أو أي تعويضات، نأمل منكم الإطلاع على إتفاقية الخدمة.